وزير العدل يناقش سير العمل الإداري والمالي في محاكم الحديدة

2024-05-23 00:00:00

عدن - سبأنت :

 

ناقش وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس محكمة استئناف الحديدة, القاضي العزي علي أحمد بعكر، سير العمل الإداري والمالي في المحكمة والمحاكم الابتدائية التابعة لها، وسُبل تعزيز قدرات الكادر الوظيفي لتطوير أداء المنظومة السلطة القضائية.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتصلة بإعمال التوثيق ورعاية الأحداث وسُبل معالجة بعض الإشكالات التي تعاني منها المحاكم وتعزيز المنظومة الادارية وفقا للامكانات المتاحة.

وأكد وزير العدل القاضي بدر العارضة، حرص الوزارة على التطوير الإداري وتفعيل أكبر لمهام التوثيق بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة.. مشددا على أهمية تكاتف جهود الجميع من أجل تجاوز كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل.

من جانبه, أوضح القاضي بعكر أهمية الدور الإداري والتوثيقي للمساعدة في تطوير القضاء بالحديدة وكذا تقديم الدعم في مجال رعاية الأحداث بالمحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه القائمين على دور الرعاية.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة للقطاع المالي والإداري القاضي طارق العزاني، ولقطاع محاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد، ولقطاع البنى التحتية والتخطيط علي مديد، ورئيس محكمة الخوخة الإبتدائية القاضي عثمان موسى معنقر ومدير عام شؤون المرأة والطفل الدكتور سلوى بن بريك.

التخطيط والتعاون الدوالي
تابعنا على فيس بوك