تدشين حملة شاملة لرفع المخلفات في حيس بدعم من منظمة التكافل الفرنسية

20/10/2021 22:16:51

برعاية محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن طاهر، وفي إطار اهتمامات السلطة المحلية التي تسعى جاهدةً لإعادة تطبيع الحياة في المناطق والمديريات المحررة.
دشن مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي، مطهر القاضي، ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين، نديم هديب، الحملة الشاملة لرفع المخلفات الصلبة وتجمعات القمائم في المديرية بدعم من منظمة التكافل الفرنسية، تحت شعار (النظافة مسئولية الجميع).
وأكد القاضي، ان الحملة ستستمر، لمدة 8 أيام، وتستهدف أكثر من 23 موقع في المديرية، موضحا، ان المنظمة مستمرة في دعم صندوق النظافة لمدة شهرين ويتضمن، دعم العمال والديزل والصيانة لقلابات نقل القمائم التابع لصندوق نظافة المديرية.
وأشاد القاضي، بدور منظمة التكافل وجهودهم المبذولة على اهتمامهم ورعايتهم لمثل هذه المشاريع، ومثمناً دعمها المتواصل في المشاريع الخدمية والصحية للمديرية.
ومن جانبه، دعا مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية، هديب المواطنين بالتعاون مع عمال النظافة، لافتاً الى ان النظافة مسؤلية الجميع وتحتاج تظافر جهود الجميع للحفاظ على مظهر المديرية.
حضر التدشين، الشيخ صادق بجاش عكيش، وثيق عبدالحميد - قائد فريق الحملة لمنظمة التكافل، عبدالله الشجاع - الاصحاح البيئي لمنظمة التكافل..

التخطيط والتعاون الدوالي
تابعنا على فيس بوك